العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat
كتب - Dreambox-Sat
توقعات جاكلين عقيقى شهر يونيو 2013 - توقعات جاكلين عقيقى شهر حزيران 2013






شهد شهر حزيران يونيو محاكمات عامة واحداثاً عالمية استثنائية ومفاوضات كبيرة ولقاءات على مستوى الدول والقيادات لوضع حد للجرائم والظلم . كما يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، قد نشهد انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. كذلك قد يطل في اواخر الشهر كوكب المشتري ليبدأ زيارته السنوية الى برج السرطان حاملا معه بشرى سعيدة وكثيرا من الاحتمالات الايجابية والفرص المميزة والتسهيلات المطلوبة


الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
خطوة جريئة
لا تزال أغلبية أجواء الشهر الماضي مسيطرة هذا الشهر وخصوصاً على الأسابيع الثلاثة الأولى، أي حتى موعد بداية فصل الصيف بتاريخ 21. تكمل مسيرة الشهر الماضي وتجد نفسك متنقلاً بين مكان وآخر ساعياً وراء الحلول والنجاح والاضواء. تلمع أفكارك بغناها وقوّتها وتثير حولك بالتالي اهتماماً وفضولاً كبيرين. تفسح الاسابيع الأولى في المجال لإقامة حوار بنّاء بهدف تصحيح خطأ ما او اعادة مجرى علاقة معينة. كما تشجّع على توضيح المواقف وتقديم تبريرات ضرورية، لكن المهم أن لاّ تتحدّى أحدًا ولا سيما في الأيام المتوترة لئلا تسمع جوابًا رافضًا او قاسيًا. يسمح لك الجزء الاول من الشهر بإزالة الشوائب، وقد يضطرك الامر إلى الإقدام على خطوة جريئة كالمبادرة بالاتصال بالمنافسين أو الوجود في المكان نفسه مع الأعداء والمرواغين.
مهنياً
تسير معك الكواكب لتنير دربك ولتخرجك الى النور وربّما إلى التألق. يكون شهراً مفيداً جداً، وتحصد ما زرعت وتكون معظم أيام الشهر مثمرة.
أنت متحمس للعمل ولا سيما العمل السريع منه، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة. قد يتضاعف العمل وتتراكم المسؤوليات، لكنك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.
تجد معظم الاجوبة عن كل التساؤلات، وقد تستشار مرة على الاقل في امر مهم، فتبرز قدراتك القيادية والإدارية. أجل، تستقطب الانتباه والتأييد، وإذا كان مجال عملك يقبل ترقية أو يسمح بالتّقدّم، فعلى الارجح سوف تسمع وعودًا صادقة تتحقّق إذا كنت من سعداء الحظ هذا الشهر. لن يهزمك أحد ولا سيما في أكثر الأيام حظًّا. يُفتح لك الباب أمام التحسّن المادي والمعنوي، فيطمئن بالك ليتركك تخطط بمنطق ودقة.
تتصرّف بمهارة وتقرض نفسك في مجال اختصاصك. انتهز الفرصة لتترك افضل الانطباعات التي تخدم مصلحتك. تتعاون مع الجميع بصدق وحماسة، وتكسب ثقة صديق جديد على الأرجح.
اورانوس يحذّر مواليد 1 الى 3 نيسان(ابريل) من تغييرات جذرية او مهمّة مقبلة قد تطال ايضًا الوالد والزوج.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و4 و12 و13 و14 و21 و22 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و10 و11 و17 و18 و23 و24 و27 و28 و29.
عاطفياً
تعرف مصلحتك تماماً هذا الشهر، فلن تردعك العواطف المزيّفة ولن تقع ضحيّة أي كلام معسول. لن ينجح المتطفّل في إحراجك فأنت قوي الأعصاب ومترّقب على دائماً، لهذا السبب لن يقع العازب ضحية العواطف المشبوهة، بل على الارجح يكتشفها ويفضحها قبل حدوث أي ضرر. في المقابل قد يعيش العازب اوقاتًا جميلة ومسلية. ويعود السبب الى ارتياحه النفسي وانفتاحه، لكنه في الوقت نفسه حذر ومتيقّظ. قد يهملك الحبيب مع بداية فصل الصيف لانشغاله بتطوّر عائلي ما. اما إذا كان من سعداء الحظ هذا الشهر، فقد يصمّم على انهاء عزوبيته ويبدأ بالبحث عن شريك حياته. أمّا إذا كان مرتبطًا فالعلاقة ستكون ديناميكية جدًّا، إذ تتفاعل الآراء والأذواق، فيعيش بالتالي مواقف جديدة وتنمو العلاقة وتشتد الروابط. وعليه ان يحاول تفادي تأزيم الخلافات في أقل الأيام حظًّا.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
مفترق طرق
ترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة الأخيرة لمعظم أيام الشهر فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير. يكون المناخ الفلكي حليفاً لك ويحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية بغضّ النظر عن عمرك وانشغالاتك وطاقتك. شهر مهمّ لأنه يضعك أمام مفترق طرق، إذ يتوجب عليك النظر إلى المستقبل البعيد واختيار الأفضل والأنسب لطموحاتك.
حان الوقت للقيام بخيارات مهمة ومصيرية وأيضاً للعمل على طاقاتك الذاتية والاجتهاد لتعزيزها وتأهيلها. أنت بطبعك متحفظ وقليل الكلام ولا تجازف بالمبادرة، لكنك تشعر هذا الشهر بالجرأة وتتحمس للتحرك بعدة اتجاهات وحتى لفرض حضورك واستفزاز الفرص. كما تلمس تقدّمًا وتحسّنًا على صعيد الطاقة الذهنية والإبداعية والقدرة على التواصل مع الآخرين، وعلى صعيد المال والطاقة الذاتية وكذلك الثقة بالنفس والحيويّة الفعّالة.
مهنياً
تبدو واثقاً جداً بقدراتك وتكون صاحب قرار حاسم وحكيم. هذا وقت مناسب للعمل المنفرد أو للتغيير نحو الأفضل. أنت قوي وعملي وقادر في الوقت نفسه على مسك زمام الامور وإدارة الأعمال بنجاح ونظام.
أدعوك إلى مواجهة الحياة العملية بنشاط وتفاؤل. لا تتذمر من كثرة الأشغال ولا لإلقاء المسؤولية على الآخرين ، كن شجاعاً في مجال اختصاصك ومقداماً ورائداً. آن الأوان لإظهار قدرات إدارية عالية وربّما لاستلام مركز مميّز.
يكون شهرًا سهلاً، وتسير الأمور بلا تعقيد يُذكر. حاول إذًا ايجاد البديل لفرص ضائعة وترجمة طموحاتك فعليًّا. تتركّز المساعي على المسائل المالية وقد تحمل إليك أكثر الأيام حظًّا ارباحًا ومكاسب متنوّعة. كما قد تفرح بزيادة على الراتب او ربّما الانتقال الى وظيفة جديدة.
زُحل يسبب المتاعب لمواليد 25 الى 27 نيسان(ابريل) يُرجى حماية الروابط من الفشل والتراجع.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و15 و16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و4 و12 و13 و14 و19 و20 و25 و26 و30.
عاطفياً
ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب ، فإذا كنت مرتبطاً تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام. إنه شهر ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية واستعادة مكانتك في قلب الحبيب. تكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجّها بوعد أو ارتباط جدي.
بوسعك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية، لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة أحياناً (ولا سيّما إذا كان من مواليد برج القوس)، بل أدعوك إلى العمل على إعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة. أنت تملك مفتاح الحظ عاطفياً. لا تتردّد في اللجوء إلى استعماله. بادر الى الخطوة الأولى، وبالتأكيد لا تسمح للمتطفّلين بإلحاق الأذى بالعلاقة. شهر جيّد للاستقرار ويساعدك الحضور الذهني والايجابي على تخطّي الحواجز. تتعامل مع الحبيب بصورة جيّدة، وتجد في شخصه دعمًا وتفهّمًا فتكون مطمئن البال ومرتاحًا. ممّا لا شك فيه ان أقل الأيام حظًّا تحمل بعض الارباكات، لذلك عليك التّحلّي بالحكمة والنضج وتركيز مساعيك على النقاط الإيجابية.





الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
مرحلة جديدة
لقد انتهت فترة المراوحة في المكان وها أنت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. فالشمس تزورك مرة كل سنة وها هي تطل عليك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران (يونيو). أنظر إلى سمائك وأرى الكواكب مشرقة تبشر بالخير والتقدم. لقد ولّت أيام الجمود والضجر وما عليك سوى التحرك بذكاء وفق خطة مدروسة. تعدك الكواكب ببداية جميلة لصفحة سنوية جديدة أكثر حصانة ومناعة من سابقاتها. كما يتميّز الشهر بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين. قد تحصل على ربح من خلال صفقة تجارية او من خلال دعم لك من قبل احد الأقرباء.
يحمل إليك هذا الشهر رحلة ميمونة وربما تقرّر تغيير سيارتك، وهذا امر جيد لكن حذار التبذير بدون حساب. نظّم مصاريفك! تنعش الكواكب طاقتك الذهنية والفكرية وتدفعك الى ابتكار أفكار مدهشة وخلاّقة. كما تخرج هذا الشهر من دائرة التحفّظ والقوقعة وتُطلّ على الحياة بروح رياضيّة متفائلة. لا عذر لديك بعد اليوم لتأجيل المشاريع والمماطلة ...

مهنياً
تجد نفسك محلقاً من نجاح وآخر ستحصد الانتصارات وتستعيد ثقة الآخرين في قدراتك، كما تفتح أمامك الأبواب إذا كنت جاهزاً لتحصل على أفضل الفرص للتقدم. توقّع هذا الشهر ارتقاءً وتحسناً مهماً، حيث تقترب من أهم الأهداف وتحقق إنجازات صعبة، انتظر في أبسط الأحوال ارتياحاً وتعاوناً وتفهماً من قبل الزملاء. يوفّر لك هذا الشهر مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك ولبسط النفوذ والسيطرة.
كما تتحمس لبدء مشروع جديد. تنمو شعبيتك خلال الشهر وتزداد إطلالتك جاذبية. 
قد تحصل على ما تريد وتحقق طموحات عديدة تحلم بها وتسعى إليها هذا الشهر. حان الوقت لاستغلال الحظ فلا تقف مدهوشاً أو خمولاً، بل سارع إلى التحرك وإلى أخذ المبادرات الفورية. تعيش لحظات جميلة تبني خلالها علاقات نافعة ونافذة. لذلك ضع خجلك جانبًا ولا تنطوِ على نفسك فقد ولّى زمن العزلة والخجل.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 15 الى 20 حزيران(يونيو). يقدّم فرصة ثمينة على مختلف الاصعدة.
المريخ في برج الجوزاء يحذّر من حوادث او وعكة صحية وانفعالات قويّة.
الزُهرة يحسّن الوضع المالي وقد يحمل تكريمًا او ترقية او تقديرًا.
عُطارد يكثّف اللقاءات والمفاوضات ويعزّز الثقة بالنفس.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و9 و17 و18 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و5 و6 و15 و16 و21 و22 و27 و28 و29.
عاطفياً
هذا شهر ممتاز تحصل خلاله على ما تريد من استقرار وتعزيز للعلاقة. تجد نفسك في موقع إبجابي جداً حيث يصبح كل شيء أكثر وضوحًا. تختفي المشاحنات وتصفو الأجواء ويحلو لك تبادل الأفكار والأحاديث الطويلة مع الشريك.يتحسّن أسلوبك وتحصل على تعاطف الحبيب. أما إذا كنت عازباً فهذا هو الوقت الأنسب للارتباط لكن كن حذراً من كثرة الإغراءات. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فلا عذر لديك للتذّمر من الفوضى أو الضياع. عواطف صادقة متبادلة ولا سيّما في العلاقة المتينة. أمّا العلاقة الجديدة فهي في طور النموّ والتقدّم وهذا شهر مناسب جدًّا للاعتناء بها. تشجّع يا عزيزي الجوزاء. تكلّم فهذه هي موهبتك. عبّر عن رأيك وتخلّص من الهواجس التي تقف بينك وبين الحبيب. وضّح موقفك وكن مرتاح الضمير.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
كن صادقاً مع نفسك!
لا تنتظر انفراجاً أو تسوية حاسمة قبل تاريخ 21 أي بداية فصل الصيف، وربما تتأخر النتائج النهائية حتى اليوم الأخير من الشهر. حزيران (يونيو) ليس شهرًا مناسباً لإجراء تعديلات كبيرة ورئيسية، بل للتراجع قليلاً ولمراجعة الحسابات وتصفية الأمور العالقة. أترك الخطوات المهمّة للشهر المقبل ومن المستحسن الى ما بعد تاريخ ميلادك موعد بدء صفحتك السنوية الجديدة. اتكل على حدسك وكُن صادقًا مع نفسك. وإذا تعرقلت المساعي في يوم ما إلجأ الى مساعدة الآخرين وكثّف التحرّك في يوم جيّد. إن الطاقة المحرّكة هذا الشهر خفيفة وضعيفة وهي بالكاد تكفي لانجاز الأعمال الروتينية. فكّر في النشاطات الرياضية أو الخيرية. النشاطات الاجتماعية تنمو بشكل ملحوظ بسبب قدرتك على التواصل مع الآخرين بشكل تلقائي وسهل وعاطفي، فلا عجب إذا تلقيّت الدعوات للمشاركة في انشطة متنوّعة. أنت بحاجة إلى الحوافز المنشّطة هذا الشهر لترفع معنوياتك وآمالك فلا تنعزل، أخرج إلى النور! لكن حذار التبذير بشكل عشوائي أو غير مدروس. إبحث عن وسيلة أخرى للترفيه عن نفسك!
مهنياً
لا تتوقّع الكثير من المعجزات هذا الشهر فهي بعيدة كل البعد وخصوصًا في الأسابيع الثلاثة الأولى، تذهب إلى عملك بصورة آلية وتؤدي واجباتك مع بعض التقصير مظهراً أحياناً لا مبالاة على مرأى ومسمع من المسؤولين. حذار المواجهات خلال أقلّ الأيّام حظاً فهي الأسوأ وقد تحمل إليك إنذاراً.
تأثير الكواكب الشهري
الزهرة يجلب الحظ والحب والمال لمعظم مواليد برج السرطان لا سيما في الايام الاكثر حظا
المشتري يجلب حظا كبيرا واستثنائيا لمواليد 21 و22 حزيران وذلك في الاسبوع الاخير من الشهر
اورانوس يجلب الضغوط والعراقيل لمواليد 3الى 5 تموز
بلوتو ينبه مواليد 2الى 4 تموز من المعاكسات والمشاكل
الايام الاكثر حظا: 1و10و11و19و20و27و28
الايام الاقل حظا: 2و3و4و7و8و9و17و18و23و24 و29و30.
في المقابل تكون الأيّام العشرة الأخيرة جيّدة ومنعشة للطاقة. تنتظم وتيرة العمل وتنشط الذاكرة وينمو الاحساس للعطاء والانتاج. تعوّض عن كل التأخير والفشل كما تعود الحماسة الى حياتك وتنقشع سماؤك. ترى الحياة من منظار واقعي وإيجابي وأعتبر 23 و 24 أجمل أيام الشهر وأكثرها حظًّا. حاول، أيّها السرطان، تأجيل المبادرات أو الخطوات المهمة حتى الأسبوع الأخير. وحذار في الأسابيع الأولى الفوضى والخيبة والتأخير في المعاملات.
الزُهرة يجلب الحظ والحب والمال لمعظم مواليد برج السرطان، لا سيما في الأيام الأكثر حظًّا.
المشتري يجلب حظًّا كبيرًا واستثنائيًّا لمواليد 21 و22 حزيران(يونيو) وذلك في الاسبوع الأخير من الشهر.
اورانوس يجلب الضغوط وربما العراقيل لمواليد 3 الى 5 تموز(يوليو).
بلوتون ينبّه مواليد 2 الى 4 تموز(يوليو) من المعاكسات والمشاكل
عاطفياً
تسعد إلى جانب الحبيب فأنت لست وحيداً، بل يبدو وكأنّ الحبيب مصرّ على مرافقتك أو إقناعك بأنه الحبيب المخلص. فبالرغم من الشعور بالملل والضجر في الأسابيع الثلاثة الأولى، لن تعاني أي حرمان عاطفي إذا كنت العلاقة متينة. أما إذا كانت العلاقة جديدة فهنالك بعض الخيبة أو الالتباس في الاسابيع الثلاثة الاولى.
في جميع الأحوال، تعالج الأمور العاطفية بتفهم وعلى الأرجح ستلاقي تفهماً وتجاوباً من قبل الحبيب ستعيش لحظات جميلة وتكون أكثر اطمئناناً من السابق على سير العلاقة وقد يفاجئك الحظ بخبر سارّ في الأيّام العشرة الأخيرة. مبادرة جميلة تجاهك أو قد تكون انت صاحبها. وأعتبر تاريخ 23 و24 أجمل ايام الشهر.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
إتزان وتحسن
بعد صخب الشهر الفائت ترتاح هذا الشهر من الضغوط والمناورات المشبوهة وتصبح الصورة واضحة ومشرقة تماماً. تشعر الاتزان والتحسن بعد اختفاء المتاعب والصعاب الأخيرة. تشعر بالارتياح منذ مطلع الشهر، الأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع.
يكون الشهر حافلاً بتضامن الأهل والمجتمع، ولا عجب اذا وجدت نفسك مشاركًا في دعوات ولقاءات متنوّعة. لذا دَع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبية عنك. تتلطّف الأجواء المفعمة بالانسجام والثقة وتتابع التقدّم متخطّيًا كل العثرات العابرة، أنت تستحق المكافأة والترقية. كما تنجح على صعيد الاجتماعيات حيث يطمئن بالك الى صدق نيات احدهم وتعمّق صداقتك بأحد الاشخاص. تتجاوب معك الكواكب وتحقّق معظم رغباتك. تُسلّط الأضواء اللامعة عليك وتنجح مساعيك الداعية الى التكاتف والوئام. تزداد شعبيتك هذا الشهر وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الاولى التي تكون مهمة جدًّا ومناسبة للخروج ولقاء الناس واستكشاف مجالات جديدة. تتعزّز إرادتك على اقتحام مجالات جديدة وغريبة وعلى المغامرة والاندفاع.
مهنيًّا
أعتبره شهرًا جيّدًا جدًّا تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بد أمن ن يسوّى ملف عالق وأن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أودين أوتمويل، كما يساهم كوكب الزهرة في إنجاح صفقة تجارية حيث تفاوض بحريّة وتنجح في كسب تأييد وقمع احتجاج. تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك. أعتبر الحظوظ متوافرة لديك وبالتالي أدعوك إلى مواظبة عملك وتكرار المحاولة مهما كثرت الأعباء والواجبات. كثّف تحرّكاتك في أكثر الأيام حظاً ولا سيّما إذا كانت تتعلق بأمور مالية، لن يصعب عليك التفاهم مع الآخرين، بل بالعكس تماماً تعرف لقاءات مهمة جداً.
اورانوس يجلب الحظ لمواليد 3 الى 5 آب(اغسطس).
الزُهرة يجلب الحظ لمواليد 23 الى 27 تموز(يوليو) وذلك في الاسبوع الأخير من الشهر.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 وصباح 4 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.
الأيام الأقل حظًا: 4و 5 و6 و10 و11 و19 و20 و25 و26.
عاطفيًّا
تعجبني تأثيرات كوكب الزهرة فهويشجع الفلك على المصالحة وعلى إضفاء جومن الإنسجام والتوافق، يتحدث هذا الكوكب عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينة والاستقرار، فهويقرّب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة. يسود جوّ من التسامح ويساعد هذا على الصراحة وتبادل المشاعر الحارة. إذا كنت مرتبطًا تسعد بتأثيرات الكواكب، واذا كانت علاقتك فاترة أخيرًا اوتعاني ركوداً فهذه هي الفرصة الثمينة لإعادة إنعاشها ولن يخذلك الحبيب في محاولاتك. أمّا إذا كنت عازبًا وغير مرتبط فإنني اعتبر الجوّ مناسبًا للتعرّف إلى شخص مميّز، لكن إياك ومنح الثقة المودّة لأي كان.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)
تفوق وتقدّم
يشكّل هذا الشهر فترة صعبة لكن في الوقت نفسه فترة مهمّة لأنها تلقي الضوء على بيت الشهرة والسمعة والنجاح والتوفيق. لذلك وبالرغم من العثرات التي لا بد أن تعترض دربك، أعتبر هذا الشهر على قدر من الأهمية لأنه سيسمح لك بتولّي مناصب ومسؤوليات مهمة وبالتالي التفوق والتقدم. ستفتح أمامك أبواب التحالفات والدعم المتبادل بينك وبين الأصحاب. كما تعقد صداقة جديدة أوتعقد مصالحة مع صديق عزيز فرقت بينكما الخلافات. 
تغمرك الكواكب بالطمأنينة في اللحظات الصعبة ولن يتخلى عنك الحظ عندما تعتقد أنك على وشك السقوط. كما ترى إنه شهر جيد لكنه شهر دقيق أيضاً ومهمّ، وإن أقل غلطة قد تودي بك إلى الهاوية أوتجرك إلى الخلف.
يفتح الشهر الباب على احتمالات متنوعّة إذ قد تتعقّد بعض الأمور الشخصية ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالعائلة أوقد ينشب نزاع مع أحد المسؤولين أوربما تخالف القانون لتجد نفسك في ورطة أنت بغنى عنها كليًّا. تطالعك ضغوط متعدّدة وقد تترك أثراً واضحاً في أدائك في أحد الأيام السلبية أوفي جميعها. لذا كن متنبهاً وعالج الأحداث بموضوعية وانفتاح. حلّل تصرفاتك وأسلوبك وكُن الناقد الأول لنفسك وحاول تصحيح الأخطاء. لا تسمح لملاحظات الآخرين بالتأثير في معنوياتك وهذه أولى نصائحي لك لهذا الشهر لتحافظ على استقرارك المعنوي بالرغم من كل الضغوط والتقلبات التي قد تواجهها.
مهنيًّا
شهر صعب ولكنه يفسح في المجال لتأدية دور بارز وبالتالي التفوق. لا يسمح الوضع بتخطي القوانين ولا بإهمال الواجبات. الجوّ المهني جديّ وضاغط إلى درجة أنك قد تشعر معها بالقلق والتوتر. ويخيّل إليك وكأنّ الحظ يتآمر ضدك أوأن العمل يتراجع بشكل واضح. تدفعك الظروف لبذل جهود كثيرة وليس لأنك تريد تحقيق إنجازات هائلة بل لأنك حريص على استقرار وضعك في الدرجة الأولى، وعندما تتأكد من هذا الاستقرار تنظر إلى الموقع التالي وتجاهد في سبيل الحصول عليه. لن يخذلك الحظ شرط التعاطي مع الأمور المهنية باحتراف تام. هنالك ايام معاكسة وقد تؤخّر محاولاتك وتعرقل تقدّمك لحسن الحظ تتحسّن موجة التآمر وتباشر مشروعاً جديداً وربما مساعدة من احد الأشخاص. لا توجّه انتقادًا ولا تعاتب أحدًا على سوء تصرّف اوعلى فتور تجاهك. إطوِ صفحة الماضي وابحث عن جميع الفرص لتطوي مصالحك وتقرير استقرار وظيفتك.
الزُهرة يحمل الحظوظ على صعيد العلاقات العامة ويعزز الشعبية.
المريخ يحذّر من الانفعال والخلافات فلا تعرّض استقرار علاقاتك وموقعك للخطر.
نبتون يحذر مواليد 28 و29 آب(اغسطس) من المتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و15 و16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا:1 و7 و8 و9 و12 و13 و14 و21 و22 و27 و28.
عاطفيًّا
تبدأ هذا الشهر ببعض الخلافات وقد تظهر نقاط الخلاف بشكل واضح أيام 7 و8. هنالك تقلب في المعطيات التي تثير بعض الأحيان توتّراً أوأحياناً أخرى ثورة أونقمة. تتحرّك المشاعر بشكل سلبي فتشعر بشعور غريب أحياناً أوبشعور يدهشك ومن المستحسن أن تعمل على تقريب المسافة بين الطرفين عوضاً عن إثارة الخلافات والمشاعر الناقمة. أنت مُرهف الحس وتجرحك في الصميم كلمة عابرة أوتصرف بارد من قبل الحبيب. تتحفظ وتنعزل في وحدة حزينة وتتجنب التطرق إلى الموضوع. لن تنفعك هذه الاساليب، بل تزيد همومك والمك. لذلك حاول حماية مشاعرك من التحديات ولا تعلّق أهمية على كل شاردة وواردة لا تعجبك. تجاهل الملاحظات السلبية اذا كنت تريد تفادي التوتّر العصبي، لحسن الحظ يتحسّن الجوّ وعساك تنتقل الى فترة السلام. أمّا إذا كنت عازبًا فتشعر بالطمأنينة الى جانب مواليد برج السرطان والعقرب والأسد.

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
هناء وانسجام
شهر إيجابي بالتأكيد، فالكواكب تطالعك بمواقع مناسبة تماماً لطاقاتك. تحالف فلكي معك، فلا بدّ من أن ينعكس هذا الامر بأجواء مريحة تماماً وخالية من المواجهات والأزمات. سيوفّر لك هذا الشهر الهناء والانسجام في محيطك، ويدفعك الى التحرّك بجرأة متخطّيًا بعض العوائق الصعبة، وربما احد الاشخاص النافذين. تسنح لك غير فرصة ثمينة لتتقدّم بعمل جديد اولتباشر موضوعًا مهمًّا كان يستحيل عليك فعله في السابق. لن تسير الامور عكس مبتغاك، لكن عليك ان تتشجّع وان تخرج لملاقاة الناس والإصغاء لهم باهتمام صادق وإيجابي. تنطلق هذا الشهر باندفاع ويساهم اندفاعك هذا في خلق اجواء متناغمة مع تطلّعاتك. تكون من السّباقين في اقتحام مجالات جديدة فيلمع نجمك ويسطع في محيطك، بغضّ النظر عن عمرك ووضعك الاجتماعي. لا تضيّع الوقت الثمين والذي سيمتد بوضوح حتى موعد بداية فصل الصيف، اي حتى تاريخ 20. سيكون شهرًا ديناميكيًّا بامتياز، وأدعوك الى المشاركة في مختلف النشاطات المعروضة عليك بلا تردّد، فالوقت يناسبك والفرص تناديك لإبراز مواهبك. لا تخشَ المنافسة حتى لوتقدّم عليك أحدهم (وهذا شبه مستحيل هذا الشهر)، وتبرز نجوميتك. المهم ان تكون حاضرًا ومشاركًا. لكن لا تكن انانيًا فبالرغم من حسن الاجواء، عليك توظيف طاقاتك وقدراتك لتعزيز صورتك ولإظهارها بأحلى حلّة. قدّم المساعدة للآخرين بمحبة وتواضع.
مهنيًّا
بالرغم من الجوّ الممتاز الذي يسهّل الأجواء ويجعل من هذا الشهر مثمراً وغنيّاً عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك انت صاحب الحظ والطالع الجيّد، فلا تترك من يقود عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة. حضورك مفيد ومهم ويجلب الحظ، فإذا كنت تفكر في السفر تجد الشجاعة الكافية لتواجه خصمك ولتدافع عن حقوقك. مسكين هومَن يحاول قطع طريقك، لكن إيّاك وفضح الأسرار، وتذكّر انك بذلك قد تعرّض نفسك لتهجّمات مماثلة. في جميع الاحوال هناك تفاهم وتبادل وسرعة تصرّف وبديهة لإنقاذ المواقف. كثّف اللقاءات والاتصالات حتى لواضطررت إلى السفر بعيدًا. طاقاتك الفكرية وطلاقتك في الكلام تسلّطان الأضواء عليك بشكل واضح. قد يحسدك الزملاء لكنك انسان مرهف الحسّ وعلى الأرجح لن تحصل استفزازات اوتحديات. أنصح لك تكثيف النشاطات والارتباطات ايام 2 و3 و12 و13 و21 و22 و29 و30.
الزُهرة يسلط الاضواء على الوضع الاجتماعي او المهني. مسؤوليات طارئة.
المريخ يحذّر من الطيش والتهوّر خلال السفر. متاعب مع الغرباء.
اورانوس يحذّر من القطيعة والجفاء او المتاعب لمواليد 4 الى 6 تشرين الاول(اكتوبر).
المشتري يعد بارتياح وطمأنينة لمواليد 17 الى 22 تشرين الاول(اكتوبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و7 و8 و12 و13 و21 و22 و27 و28.
عاطفيًّا
تبدوسماؤك مليئة بالعواطف والمشاعر والحوارات اللطيفة والهادئة والمثقفة واللينة. تعطي صورة ايجابية عنك وربما يغير الحبيب رأيه السلبي تجاهك ويلوم نفسه. تنعم باوقات سعيدة الى جانب الحبيب، وعسى أن يكون هذا الأخير بحالة نفسية إيجابية كي يبادلك الاهتمام والرعاية والمودة. لن تعاني السكوت والانزواء أوعدم القدرة على التعبير. أنت إنسان خَجِل ومتحفّظ بشكل عام، لكن الكواكب تفسح لك في المجال للكلام بسهولة وبفصاحة إيجابية بناءة لتتواصل مع الحبيب وتبرر تصرفاتك وتعلن عن حبك واهتمامك. قد تدهش الحبيب بكثرة كلامك. هذا أمر جيد لأنك، في النتيجة، ستثبت عواطفك تجاهه ثم تصمت بعدها قدر ما تشاء. فهل أنت جاهز؟ قد يصلك خبر سارّ من الحبيب، فتنفرج أساريرك وتغدق عليه الإطراء والمدح والحب. اختر يومًا جيّدًا للكلام ولا تُثر المتاعب اذا لم يبادلك الاهتمام.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
إنجازات ناجحة
توقّع هذا الشهر تغييرات مهمة وأحداثاً كبيرة تدخل حياتك. تتبدل رؤيتك للأمور فتقبل على الدنيا بهمة وعزيمة غير عابئ بمن يعترض طريقك. لقد بدأت عجلة الحظ بالدوران قبل نهاية الشهر السابق بقليل، وها هي الآن تدور بحماسة لتنقلب الكثير من المعطيات لمصلحتك ولا سيّما في أكثر الايام حظًّا، حيث تكون لك إنجازات ناجحة وإطلالات مميّزة.
تميل الى التجديد والتطوير رغبةً منك في تصحيح مبادئ قديمة أظهرت عدم جدواها في الشهر الماضي. ها انت، يا عزيزي، تقف على عتبة جديدة ومشرقة، يملأك التفاؤل والأمل. هيّا تقدّم ولا تخشَ الجديد، فالمستقبل واعد ولا بدّ من ان يحالفك الحظ بعد طول انتظار. وقتك من ذهب هذا الشهر ويجب ألا تسمح لأحد بالتطفل عليك. أدرس كل التفاصيل بدقة وروية ثم تحرك. عليك تصحيح الانطباعات السلبية التي تركتها أخيراً عند الزملاء والمسؤولين، وعساك تعود لإنعاش صداقة عزيزة تأذت جراء كلامك اللاذع وصراحتك الوقحة. تفتح بعض الأبواب لإخراجك من الورطات، فهل أنت جاهز؟ أم تريد الانزواء في مزاجيتك؟
مهنيًّا
لحسن الحظ تغيب هذا الشهر التأثيرات السلبية التي رافقتك خلال الشهر الماضي ويحلّ مكانها نسيم فلكي دافىء وجميل يهيىء لك الاجواء لتتقدم من جديد وتبرهن للمنافسين وللمعنيين أنك مؤهل وقادر على استلام وانجاز أصعب المسؤوليات بسهولة ونجاح. ترتفع المعنويات وتعود إلى المنطق والأسلوب الذكي في النقاش والحوار وتربح معظم المفاوضات وتبرع في المنافسة. إنه شهر بنّاء تثمر جهودك وتحصل على نتائج مرضية. سرّع ويترة عملك فأنت على الأرجح متأخر ويجدر بك العمل ساعات إضافية للتعويض عمّا فاتك. حاول ان تحسّن الانطباع عنك وابحث عن الاصدقاء الذين قدموا لك المساعدة والدعم.
كُن وفيًّا ومخلصًا بدورك. إنه شهر جيد للتخلّص من الأمور التي لا تنفعك سواء أكانت أوراقاً، لأوعلاقات أوواجبات. ركّز على الأولويات كي تكون ازدهاراتك مهمة. يكافئك القدر وبالتأكيد لن تبقى وحيداً. تحصد ثماراً وفيرة وتعزز علاقتك مع الزملاء والمسؤولين وخصوصاً .
زُحل يجلب المتاعب والصعوبات او التراجع الصحي والمهني والشخصي لمواليد 28 الى 30 تشرين الاول(اكتوبر).
محور القمر يحمل ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 7 الى 8 تشرين الثاني(نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و10 و11 و19 و20 و27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 4 و5 و6 و13 و14 و15 و17 و18 و25 و27.
عاطفيًّا
أجد هذا الشهر غنياً وحافلاً بالمستجدات الايجابية. تعود الحياة الى مجاريها الطبيعية ويعود الوئام ليخيّم على الأجواء تختفي نبرات الصوت الحادة ليحل مكانه الحوار والنقاش الهادىء. يكون شهراً مناسباً لإعادة ترتيب العلاقة وتقريرها مجددًا. تبدومتفهماً وواعياً لما يدور حولك، وربما تعترف بأخطائك وتعود الى أحضان الحبيب.
انتظر يومًا أفضل لإعطاء الرأي اوتوضيح وجهة نظر معينة. هذا شهر مناسب جداً للالتفاف حول الحبيب ولدعم قضاياه كما أنّك ستعامل بالمثل. يبادلك الحبيب بالعطف والمحبة. اذا كان هناك إغراءات خارجية عليك بمقاومتها وتركيز الاهتمام فقط على تحسين الأجواء الداخلية. اما إذا لم تكن مرتبطًا فانتظر تحرّكًا جيّدًا وربما مفاجأة سارة .

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
مسؤوليات متلاحقة
إنه شهر متطلب لأنه يسلّط الأضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدراتك. كما يحمل حزيران (يونيو) مسؤوليات عديدة متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً بسبب ازدياد الضغوط أحيانًا، أوبسبب غياب أوتقاعس الآخرين أحيانًا أخرى، فتُلقى أشغالهم على عاتقك.
وفي جميع الأحوال يكون شهراً سريع الوتيرة وقد تحمل أقل أيامه حظاً وعكة صحية أوخيبة أمل أوخلافاً حاداً. كما قد يخبئ لك هذا الشهر بعض التطورات التي قد تحدث على الساحة العائلية. لذلك يجب تكريس بعض الوقت لحل الأمور وإيجاد المنافذ السليمة.
أنصح لك عدم التطوّع بمشاريع معقّدة، فلسوف تحصل على حصة كبيرة منها تلقائياً. كما أنصح لك عدم التكابر أوالتظاهر أوالتبجح بطاقات أعلى ممّا تملك، كي لا تواجه بحواجز وبمعاكسات ضخمة لا تستطيع اجتيازها. كُن حكيمًا وتصرّف بتعقّل وموضوعية. انتبه لاستقرار ميزانيتك ولا تحمّل نفسك أكثر مما تستطيع. عالج أمورك بصورة دائمة ولا تسمح لها بالتراكم. ونتيجة هذه الضغوط المتنّوعة قد تهمل شؤونًا عائلية أوشخصية ضرورية، فحاول تنسيق الواجبات وابتعد عن الاجواء المشحونة التي تستفزك.
مهنيًّا
لا يجوز إضاعة الوقت الثمين بالعمل البسيط والسطحي. هنالك أولويات وواجبات والتقاعس ممنوع كليًّا هذا الشهر. تواجه المعاكسات في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا. وهنا يتوجّب عليك الامتناع عن اختلاق المشاكل وإثارة المتاعب. في الوقت نفسه قد تحصل على فرصة لاجتماع مهمّ اولعقد مؤتمر اوتوقيع عقد جديد، فلا تضيّع الفرصة الثمينة بالتصرّف المشاكس. أنت تملك الجرأة للتطرّق الى جميع المواضيع، لكن حذار الكلام المباشر والجارح. هدّئ من روعك واختر يومًا جيّدًا للتواصل مع الآخرين. قد يكون هنالك بعض التنازلات التي لا بدّ منها لكنّك تكون مسروراً عندما تكون جميع الاطراف راضية. تتحسّن الظروف بشكل كبير في الأسبوع الأخير .
المرّيخ يحذّر من المشاكل والخلافات والورطات لا سيما القانونية والعاطفية.
اورانوس يعزّز فرص نجاح مواليد 3 الى 5 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و4 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و7 و8 و9 و15 و16 و19 و20 و27 و28 وصباح 29.
عاطفيًّا
حاول ان تخطّط لحدث مهم. هذا شهر جيّد شرط التحكّم في أعصابك. باستطاعتك البوح بحبك وتنظيم مفاجأة سارّة لشريك حياتك. لن تخيب آمالك ولذلك يجب أن تتحرّك وتتقرّب من الحبيب. لا تسمح لأحد بالتأثير سلباً في استقرار العلاقة. أمّا اذا كنت تخطّط للزواج فهذا شهر مناسب بالرغم من بعض التقلّبات المزاجية. يُساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة اومبادرة جريئة بنّاءة. انت ذكيّ وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الأمور. تصرّف بتفاؤل وعامل الحبيب بليونة واحترام، الأمر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويُعزّز العلاقة القديمة. أمّا العلاقة المتينة فلا خوف عليها بتاتًا. أدعوك في جميع الاحوال الى عدم تجاهل الحبيب ظناً منك أنه يتحمّل مساوئك. حذار التصرفات الصبيانية ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى .

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
حذر في التعاطي
بعد النجاحات المتتالية في الأشهر الماضية، وبعد الدعم الفلكي والفرص الثمينة، أدعوك إلى التركيز والعمل الدؤوب وتجنيد كل الطاقات والقدرات. فتأثيرات الشهر الحالي لن تكون بسهولة التأثيرات الأخيرة وإيجابيتها، بل ستلاحظ معطيات تبدأ بالتغير والتقلب مع انقلاب الفصول. يتطلّب منك هذا الشهر الحذر في التعاطي مع الآخرين واحترام القوانين والوضوح التام عند الكلام والتبرير. كما قد يشهد تقلّبات وتوتّرات صعبة تؤثر بصورة غير مباشرة في عملك ووضعك الصحي.
تشتدّ الحملات ضدك وتقوى وطأة الضغوط، إن خصمك قوي هذا الشهر ولن يتردد في استفزازك أومحاولة الإيقاع بك. انصح لك عدم الانفعال ومواجهة الاستفزاز باستفزاز، فقد تخسر عندئذ المعركة حتى لوكنت على حق. فهذه هي نقطة ضعفك، العدائية وسرعة الانفعال. أنصح لك التعامل مع أشخاص هادئين ورصينين تثق بهم كليًّا. لا تواجه الخصم بمفردك وخصوصاً بدون تحضير مسبق. لا أريد إثارة قلقك لكنني بالتأكيد اريدك ان تعتني بنفسك وأن تتخذ التدابير اللازمة لحماية مصالحك، “فالوقاية أفضل من العلاج”. لا تضيّع الوقت ولا تماطل لأنه ثمين ومحدود.
مهنيًّا
تلاحظ أن هنالك تأثيرات مختلفة ومتناققضة فتارة تشعر بالفرح وتارة أخرى بالكآبة. وهذه التقلبات تنعكس على أعمالك وربما تنخفض فعاليتك وبالتالي نوعية أدائك. تزداد الأمور تعقيداً خلال أقل الأيام حظًّا ولا سيّما في الأسبوع الأخير فلا تجازف. تكون الاسابيع الثلاثة الأولى مناسبة للعمل النشيط والمتكامل. يطول جدول أعمالك وتشعر بالارهاق باكرًا. قد يكون من المستحسن الاستعانة بالزملاء للنيابة عنك في الأمور الثانوية. استفد من التجارب الماضية واستشر الاصدقاء واهل الثقة قبل الإقدام على الحظوظ الكبيرة. تظهر بالتأكيد تحرّكات ايجابية ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا فلا تقف ساكنًا. أمّا الأسبوع الأخير فقد يحمل إليك بعض المواجهات الصعبة. لا تكن عنيداً ولا تتهرّب من المسؤولية، عالج الأمور بموضوعية ومُرونة تامة. تجنّب المواجهات والجدال كليًّا في أقل الأيام حظاً، وكلّما زاد تعاونك وتعاطفك مع الآخرين زادت فرص تقدمك شعبيًّا.
بلوتون لا يزال يحذّر من توتر الاجواء لدى مواليد 1 و2 كانون الثاني(يناير).
الزُهرة يلطّف الأجواء عاطفيًّا ومهنيًّا وقد يجلب الحظوظ على صعيد الارتباطات.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و15 و16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و4 و10 و11 و17 و18 و21 و22 ومساء و29 و30.
عاطفيًّا
يبدوشهراً ناشطاً تتخذ خلاله بعض الخطوات المناسبة لتعزيز الروابط مع الحبيب. أدعوك إلى أخذ المبادرة وإلى لقائه ولوفي منتصف الطريق إذا لزم الأمر. حاول إظهار الاهتمام والعاطفة تجاهه لانه قد يعاني الوحدة ولا سيّما إذا كان من مواليد برج السرطان. لا تكن متكبّرًا اوانانيًّا لأنك شخص مستقلّ جدًّا، وقد تبتعد عن الأجواء العاطفية والحميمة بين الحين والآخر. حاول ان تصل الى تفاهم جيّد ومُرضٍ مع الحبيب. هنالك بالتأكيد لحظات سعيدة جدًّا هذا الشهر تعيد البسمة الى ثغرك وتكون الحافز الأول لتفاؤلك وحماستك. لا تكن متصلّبًا برأيك بل قدّم التنازلات إذا كان هذا الأمر يخدم مصلحة الطرفين. تتمتّع بتفكير ايجابي الأمر الذي يدفعك الى دعم العلاقة وتعزيز الروابط. تعرف نقاشات مهمّة. إنه شهر مثمر فلا داعي إلى إثارة الخلافات والمواضيع الحسّاسة

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
تقدير ومكافأة
تتمتّع هذا الشهر بدعم فلكي مميّز، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحلّ المشاكل بموضوعية تامة. أنت إداري لامع ومنفذ ناجح، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة. إن تأثيرات هذا الشهر مختلفة تمامًا عن تلك السابقة، الأمر الذي يسمح لك بالتواصل بشكل بنّاء وملاقاة الآخرين والتوافق معهم. تستمر الظروف المشجّعة حتى نهاية الشهر، فمطلع فصل الصيف سيكون جيّدًا وعليك استغلاله. تنقلب كل المعطيات لمصلحتك هذا الشهر لتصبح حرًّا طليقًا. تتمتّع بجميع الصلاحيات والنفوذ، فلا عذر لديك للمماطلة اولإلقاء اللوم على الحظ، فالجوّ ممتاز وإيجابي. تنصرف هذا الشهر الى معالجة بعض المشاكل التي طرأت أخيرًا ولا سيّما تلك التي تتعلّق بأوضاعك الشخصية والعائلية. قد تنجلي مسألة قضائية لمصلحتك شرط التحرّك في الوقت المناسب.
مهنيًّا
تبدوسعيداً بمجرى الأمور التي بدأت تتحسن. يساهم الفلك في جعل هذا الشهر مميّزًا ولا سيّما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات. تبرع في مجال المبيعات والتجارة كذلك في الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتّع بأفكار خلاّقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكيّة. هذه فرصتك لتتخلّص من الحواجز، وإلاّ فأنت ستراوح مكانك في الشهرين المقبلين. كن نشيطًا وطموحًا ولا تتأخّر عن تنفيذ الواجبات. تكون موظّفًا مميّزًا وتسكنك رغبة مستمرة في تجديد الأنظمة أوالقوانين وتغييرها. قد تسنح لك الفرصة بتقديم اقتراح يلاقي قبولاً واسعًا فتسلّط عليك الأضواء. بانتظارك تقدّم وارتقاء ولن يخذلك الحظ في أكثر الأيام حظًّا شرط الجهوزية الكاملة. تلاقي تأييدًا في الاتجاه الذي تتخذه ويكون لك بداية مهمّة . أدعوك الى عدم الانفعال مهما كانت الظروف استفزازية.
الزُهرة يجلب حظوظًا على صعيد العمل الروتيني والصحة. انفراج.
المشتري يجلب الحظ والنجاح والفرصة الثمينة لمواليد 13 الى 18 شباط(فبراير).
المريخ يحذر من الانفعالات والجدال والمشاكل في اماكن التسلية.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و9 و17 و18 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و12 و13 و14 و19 و20 و23 و24.
عاطفيًّا
تتحسّن الأوضاع بشكل ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات لتثبت صدق نياتك ومحبّتك. تتخلّص من عقدة الغيرة وتتحرّر من قيود فُرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تُساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. كما قد تعترف في قرارة نفسك بسخافة الخلافات وربّما تتخذ قرارًا بعدم التورط مجدّدًا في أي سجال. تتمّ تسويات جيدة وتكثر اللقاءات الوديّة، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير الكواكب الإيجابي. إن الجوّ الرومانسي يسمح بتطوير العلاقة وتعزيزها، فلا عذر لديك لإبقاء الفتور سائدًا بينكما. تخلَّ عن كبريائك إذا كنت بالفعل تريد إبقاء روح التناغم بينكما. في جميع الأحوال إنه شهر لطيف جدًّا ولا بدّ من أنك تلمس تجاوبًا اوتودّدًا من قبل الحبيب، ما سيشجّعك على مبادلته المحبة والاهتمام. أمّا اذا كنت عازبًا فهذا هوالشهر الأنسب للتعارف اولتطوير صداقة الى علاقة حبّ. إنّه شهر رومانسي بامتياز.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)
مستجدات طارئة
لن أجاملك، يا عزيزي الحوت، بل سأكون معك صريحة لأخبرك ان الجزء الأول من الشهر الممتد حتى تاريخ 20 ، موعد بداية فصل الصيف، سيحمل بعض الضغوط العابرة والتي قد تتعلّق بشأن عائلي أومنزلي أوشخصي. قد تُثار بعض الأمور العالقة والذيول المختبئة. كما قد تظهر بعض المستجدات الطارئة خلال يوم سلبي، تحسب للأمور وحصّن دفاعاتك المعنوية في الدرجة الاولى. قد تشعر بالتعب أوبالحزن أوربّما بالوحدة وأنت تعلم أنها نقاط ضعفك. لذا عليك التحلّي بالأعصاب المتينة والثقة بالنفس.
لا تنجرف وراء الانفعالات، ايها الحوت، فقد تودي بك الى الهاوية. ابتعد عن السرعة والتهوّر والأماكن الخطرة. تظهر خلال الفترة الأولى من الشهر بعض المسائل القديمة والعالقة والتي تتعلّق بشؤونك الخاصة أوالعائلية. وهي تُشير الى واجبات تجاه احد أفراد الأسرة اوربما إلى أعطال وتصليحات منزلية. كما تظهر الضغوط بشكل ملموس في الأيام السلبية فتثير المتاعب والتوتّر. إنه شهر متقلب وحذر وقد يحمل بلبلة ومتاعب وتراجعاً صحيًّا في أقل الأيام حظًّا. يتطلب شهر حزيران (يونيو) شجاعة ومرونة كبيرة للتعاطي.
مهنيًّا
تلمس بعض الايام استعداداً للتحدي عند أول هفوة وذلك بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزّم الأمور، وربّما تمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار والتراجع. حاول استباق الامور، أيها الحوت، ولا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات، بل امنع حصولها في الاساس. تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات. لست في وضع مناسب لإهمال أية مسؤولية اولإظهار لا مبالاة، فقد تواجه تحديات من قبل احد المسؤولين المطالبين بتسليم الأعمال في الوقت المحدّد والمتّفق عليه، فلا تلعب بالنار. حافظ على مناقبيتك وتصرّف بمسؤولية عالية. أمّا إذا تعرّضت لاستفزاز من قبل أحدهم فلا تنفعل وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. .
نبتون لا يزال يُرخي بتأثيراته الضاغطة على مواليد 24 و25 شباط(فبراير). يحذّر من المحتالين والمتاعب والقطيعة والمرض.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 19 و20 شباط(فبراير) في الاسبوع الاخير من الشهر.
الزُهرة يلطّف الاجواء عاطفيًّا وعائليًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و10 و11 و19 و20 و27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و9 و15 و16 و21 و22 و25 و26.
عاطفيًّا
بالإمكان ضبط التوتّرات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وأنا ادعوك إلى اتخاذ مواقف لنيّة وإيجابية متكرّرة. قدّم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نيات حسنة. أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك في أقل الأيام حظًّا. لحسن الحظ لن يدوم هذا التشنّج كل أيام الشهر، فهويتبخّر في الأسبوع الأخير ليحلّ مكانه السلام والوئام. تعيش أوقاتًا جميلة ابتداءً من تاريخ 23 وتستعيد ثقة الحبيب وربّما تعود المياه الى مجاريها إذا كانت العلاقة متينة. أمّا العازب فإنّني أنصح له عدم التحرّك الجريء قبل تاريخ 23 لئلا يُصاب بخيبة الأمل.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 5-5-2015

مواضيع ذات صلة مع توقعات جاكلين عقيقى شهر يونيو 2013 - توقعات جاكلين عقيقى شهر حزيران 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 28 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 24 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 22-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 22 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 21 نوفمبر 2013
ابراج جاكلين عقيقى 10/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى السبت 10/8/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس